بعد افتضاح حبه لـ "عنايات" .. سيارة أجرة تصطدم بموكب الأمير هاري ..وقصة ديانا تعود من جديد

بعد أن استحوذ خبر صداقته بالفتاة"عنايات يونس" البريطانية من أصل مصري على مانشيتات الصحف العالمية ، تعرض موكب الأمير هاري لحادث سير يوم الأربعاء الماضي أصاب الأمير بالذعر، عندما اصطدم أحد الحراس المرافقين له على دراجة نارية وجهًا لوجه بسيارة أجرة في وسط لندن.
الأمير هاري يعتبر الرابع في ترتيب ولاية العرش، وبدا في حالة صدمة، بينما حاول حراسه الشخصيون إسعاف سائق سيارة الأجرة الذي فقد وعيه وأخرجه رجال الإطفاء من حطام السيارة بصعوبة، وكذلك إسعاف الضابط راكب دراجة الشرطة النارية، الذي قفز في الهواء بسبب الحادث من على دراجته أكثر من 10 أمتار على الطريق.
وتظهر الصور التي التقطت في أعقاب الحادث الدراجة النارية ملتحمة مع سيارة الأجرة البيضاء من نوع تويوتا بريوس، بينما يرقد السائق داخلها وتحيط به الأكياس الهوائية، التي اندفعت من عجلة القيادة.
ووفقًا لأحد الشهود فقد قام سائق سيارة رينج روفر، التي كانت تقل الأمير إلى المسابقة الرياضية الدولية Invictus Games في شمال لندن، بعمل مراوغة فورية على إثر الحادث وفقًا لتدريبه في مكافحة الإرهاب، وعبر بالسيارة بخبرة من خلال حطام الحادث قبل التوقف على بعد عشرات الأمتار بعيدًا عن المكان.
وقال المارة إنهم رأوا هاري (29 عامًا) في الجزء الخلفي من السيارة ورأسه بين يديه، وينظر باستمرار إلى الوراء للرجال المصابين و "القلق واضح على وجهه".
هذا وقد خرج ضابط الشرطة الليلة الماضية من المستشفى، بينما بقي السائق فيها في حالة "مستقرة".
وكانت الأميرة الراحلة "ديانا" والدة هاري قد تعرضت لحادث سير بباريس أودى بحياتها بصحبة صديقها المصري دودي الفايد في 31 أغسطس عام 1997 .

المصدر : بوابة الأهرام

No comments:

| Copyright © 2013 Worlwide daily hot topics